الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنادي مهنى تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

هنادي مهنى وعائلتها
هنادي مهنى وعائلتها

أعلنت الفنانة هنادي مهنى إصابة والدتها بفيروس كورونا، وذلك عقب إعلانها هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح إصابتهما وإثارة جدل حولهما خلال الـ48 ساعة الماضية.

ونشرت هنادي، الخبر عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لوالدتها.

وقالت: "ادعوا لماما إيجابي كورونا"، جلاء ذلك عقب إثارة الجدل حول زوجها الفنان احمد خالد صالح الذي أصيب وقيل أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب لتصوير بعض الأعمال لكنه خرج ونفى الأمر.

وأعرب احمد خالد صالح، في تصريح خاص لـ"الطريق" عن استيائه بالشائعات المنتشرة بعد إصابته مؤكدًا امتناعه عن تصوير أعماله منذ عشرة أيام.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان تعيد يوسف شعبان وأحلام الجريتلي للحياة

وقال في تصريحه: "لم أجد أي رد على تلك الشائعات، ما قيل لا يحمل أي منطق، لأنني لم أصور أي عمل منذ عشرة أيام حيث صادف جدول مواعيد العمل وظروف التصوير عدم تصويري في تلك الفترة"، مشيرًا إلى أنه أجرى تحليل دم وظهرت نتيجته قبل يومين، ومن المنتظر أن يجري وزوجته الفنانة هنادي مهنا اختبارًا خلال اليومين المقبلين.

وأوضح أن سبب انتشار الشائعات بدء بتحريف حديث حماه الموسيقار هاني مهنا واتخاذه في سياق آخر، مؤكدًا أن الموسيقار الكبير من المستحيل أن يدلي بهذه التصريحات.