الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:28 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يشتري هاتف اَيفون 7.. وكانت المفاجئة عند وصوله (صور)

اَبل
اَبل

انتشرت صورًا طريفة لشخص وهو يقف بجانب طاولة على شكل اَيفون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب فى حالة من الجدل بين مستخدمي الإنترنت.

يذكر أن منتجات اَبل باهظة الثمن لا يستطيع الجميع تحملها، لذلك، عندما طلب مراهق تايلاندي شراء هاتف اَيفون معتقدًا أنه سيحصل على هاتف مستعمل ولكن لم يصدق حظه.

ولكن، لم تدم سعادته طويلاً حيث حصل على طاولة قهوة على شكل هاتف ذكي من اَبل بدلاً من ذلك، ولكن الطريف فى الأمر أن ذلك لم يكن احتيال أو خطأ ارتكبته منصة التجارة الإلكترونية ولكنه خطأ من جانبه، وفقًا لموقع "india".

ووفقًا لـ Oriental Daily Malaysia، رأى المراهق الهاتف الفاخر يباع بسعر رخيص، وكان متحمسًا إلى حد ما لشراءه دون التحقق من التفاصيل وقراءة الوصف، حيث قدم الطلب وانتظر بفارغ الصبر وصول اَيفون الخاص به، والجدير بالذكر أنه قد طلب iPhone 7 على منصة التجارة الإلكترونية Lazada.

اقرأ أيضًا: رجل يستحم فى بركة ماء ويتظاهر بالصيد لإصلاح شارعه من الحفر (فيديو)

وعندما وصل الهاتف، صُدم لتلقي طرد كان بطوله تقريبًا، وعند فتح العبوة، وجد أنها كانت بالفعل طاولة قهوة وليس الهاتف الذي طلبه! تم تصميم الطاولة تمامًا مثل iPhone، فهي تحتوي على شاشة سوداء اللون ومعرف اللمس وميكروفون مزيف.

وانتشرت صوره وهو يقف بجانب طاولة القهوة على شكل اَيفون على وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب فى انقسام مستخدمي الإنترنت.

وبعد مشاركة الصور المضحكة، اعترف بأنه لم يتحقق من تفاصيل الصفقة، وقال أيضًا إنه كان مرتبكًا بعض الشيء عندما كانت هناك رسوم توصيل أعلى فى الطلب، لكن لم يخطر بباله مطلقًا أنه لم يكن هاتفًا محمولًا بل طاولة.