الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب المريخ يتحدى الأهلي: درسنا الفريق جيدا وسنحقق الفوز في السودان

الأهلي ضد المريخ
الأهلي ضد المريخ

علق لي كلارك المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، على مواجهة الأهلي المرتقبة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب المريخ السوداني، في الثالثة عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال لي كلارك في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "المريخ يتدرب منذ 7 أيام استعدادا لمواجهة الأهلى، ونتطلع للفوز على الأحمر في المباراة المقبلة وفيتا كلوب في المباراة الأخيرة وتحقيق النقاط الست".

وشدد: "أعرف أن المباراة صعبة لما يمتلكه الأهلي من قوة هجومية كبيرة، لكننا سنضع الخطة لإيقافهم، وسنحاول أن نظهر للجميع أننا فريق كبير، ونحقق الفوز على الأهلي الذى يلعب دائما للفوز".

واختتم مدرب المريخ السوداني تصريحاته: "سأحاول نزع أي خوف أو قلق من اللاعبين تجاه الأهلي ودرست كل لاعبي الفريق بشكل كامل وسنواصل العمل على تحقيق الفوز".

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والمريخ السوداني قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: بواليا يتخلف عن السفر مع الأهلي للسودان.. وديانج يرافق الفريق من القاهرة

ويتزيل المريخ المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، جمعها بعد التعادل أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة، فيما خسر في ثلاث مباريات.