الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الخيانة.. نيللي كريم تتورط بجريمة قتل في ”ضد الكسر”

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

كشفت شركة العدل جروب، الستار عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل"ضد الكسر"، من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وظهر في الإعلان الأول لمسلسل "ضد الكسر"، تفاصيل العمل، التي تدور حول جريمة قتل غامضة وصراعات بين عدة أطراف، يحاول كل منهم توريط الآخرين في المتاعب، إلى جانب وجود خلاف بين نيللي كريم ومحمد فراج بسبب الخيانة.

اقرأ أيضا: وفاة الفنانة الجزائرية فتيحة نسرين بعد معاناتها مع مرض السرطان

وتشارك الفنانة نيللي كريم، في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "ضد الكسر"، مع النجم محمد فراج، بصحبة عدد من نجوم الفن، وهم هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

ويذكر أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ضد الكسر"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "ضد الكسر.. حصريًا على cbc.. رمضان 2021 إن شاء الله.. إنتاج العدل جروب".

وظهرت بطلة مسلسل "ضد الكسر" نيللي كريم، في البوستر الرسمي للعمل بإطلالة مختلفة في إطار من الغموض والتشويق، فهي تجسد شخصية سلمى أحد مشاهير "تيك توك" والتي تسعى للشهرة وتعيش في حارة شعبية ثم تتغير حياتها.

موضوعات متعلقة