الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجزائر تكتسح بوتسوانا بخماسية فى تصفيات أمم أفريقيا

الجزائر
الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزًا كبيرًا، على حساب ضيفه منتخب بتسوانا، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تقدم منتخب محاربي الصحراء بالهدف الأول عن طريق مهدي زفان في الدقيقة 24، وأدرك سفيان فيجولي الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 58، وأضاف محرز الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، وأضاف بغداد بونجاح الهدف الرابع في الدقيقة 72، وفريد بولاية الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع منتخب الخضر رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة، وأنهى منتخب بوتسوانا التصفيات متذيلاً للمجموعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ ايضًا: موقف منتخب مصر من المشاركة في بطولة العرب؟.. البدري يجيب

تشكيل الجزائر ضد بوتسوانا ضم كلا من: أوكيدجا، مهدى زفان، ماندي، جمال بن العمري، بن سبعيني، بن ناصر، زروقي، فيجولي، رياض محرز، إسلام سليماني، سعيد بن رحمة.

طالع أيضًا: هدية مميزة من صلاح لـ الونش في معسكر المنتخب (صور)

عاجل | غضب صلاح من الجماهير بعد محاصرته لالتقاط صور تذكارية (صور)