الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:00 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سيبني يا عم دقدق”.. تفاصيل اغتصاب طفلة على يد مدمن في منشأة القناطر

طفلة-ارشيفية
طفلة-ارشيفية

"ونبي ياعمو سيبني" بتلك الكلمات حاولت الطفلة "عالية"، الدفاع عن نفسها أمام مدمن المخدرات الذي تعدي عليها، وهتك عرضها، وقام بجريمته في قرية منشأة القناطر التابعة لمركز إمبابة، ولم تردعه أي من كل توسلات الطفلة التي لا حولا لها ولا قوة.

تفاصيل الواقعة

وكان بلاغا قد ورد إلى مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بقيام أحد مدمني المخدرات والشهير بـ"دقدق" بإغتصاب طفلة باحدي البيوت المهجورة في قريته، وقام الأهالي بالقبض عليه وتسلميه لقسم الشرطة.

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الطفلة "عالية" وتبلغ 12 سنة، تم الاعتداء عليها واغتصابها على يد مدمن مخدرات بقرية منشأة القناطر التابعة لمركز إمبابة، والبالغ 27 سنة، وقد رأته عمة الطفلة وأخبرت شقيقها "والد الطفلة" علي الفور، وقام بالقبض علي المتهم بمساعدة أهالي القرية، وتسليمه لقسم الشرطة لينال جزاء فعلته.

أقوال الطفلة

وقالت الطفلة خلال تحقيقات النيابة:" كنت رايحة لبيت عمتي جنبنا، والشارع كان فاضي مكنش في حد، بس طلع عم دقدق مرة واحدة محستش بيه، زقني من ضهري وشدني جوه البيت المكسر الفاضي، وطلع سكينة وفضل يشد هدومي ويقلعهالي".

وأضافت الطفلة: "اترجيته وقلتله والنبي ياعمو سيبني، قالي وهو ماسك السكينة في ايده أنا شارب وعامل دماغ، متوجعيش دماغي، وقلعني هدومي كلها وكتم بوقي وكتفني، وأنا سكت من خوفي".

دقدق

وبإلقاء القبض علي المتهم، اتضح من تحقيقات رجال مباحث قسم القناطر، أن المتهم الشهير بـ "دقدق" هدد الطفلة بسلاح أبيض "سكين"، وقام بخطفها وهتك عرضها، وأن المنزل المهجور الذي ارتكب فيه جريمته، ملك عائلته، و هو متزوج ولديه طفلان، ونظرا لسلوكه السيء تركت زوجته المنزل، وأسرته معروفة في القرية، واشتهر بالسرقة والسلوك المشين وشرب المخدرات.

أقوال والد الطفلة

وقال والد الطفلة في التحقيقات: "بنتي خرجت علي الساعة 10، كانت رايحة لأختي وهي ساكنة في نفس المنطقة جنبنا، وفي نفس الشارع اللي ساكن فيه المدمن ده جار أختي الحيطة بالحيطة، واللي انتهز فرصة إن محدش في الشارع وخطف بنتي واتهجم عليها واغتصبها".

وأضاف: "بنتي جاتلي بتعيط، ومنهارة من الخوف وحكتلي أنها اتحايلت عليه يسبها وانه هددها بسكين، وقالها إوعي تصوتي مش هايحصل لك كويس، وبعد ما نهى جريمته سبها، فخرجت بسرعة من البيت، شافتها أختي خارجه من البيت المهجور متبهدل وميته في جلدها وبتعيط، وشافت بعدها دقدق خارج بيلملم في هدومه، فعرفته علي طول عملته، وجاتلي حزرتني، والبت اعترفت باللي حصلها".

أضاف: " خرجت من البيت هتجنن، وناوي أقتله، وحاول يهرب بس مسكته، وأهل القرية لحقوه من بين إيدي، كنت هموته".

اقرأ أيضًا: حقيقة اندلاع حريق هائل بإحدى قرى كفر الشيخ

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة اغتصاب  طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.