الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:37 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عمارة قبل مواجهة المريخ: ”خايف على الأهلي من موسيماني”

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

علق محمد عمارة نجم الأهلي السابق، على أداء الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، عصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد عمارة في تصريحات عبر برنامج "وان تو" المذاع على راديو "أون سبورت": "موسيمانى بيلعب في تشكيل الأهلي كتير ودي حاجة تخوف، لازم التشكيل يكون ثابت علشان الإنسجام يزيد".

وتابع: "كمان الأهلي بيدور على مهاجم زي حسام حسن وعماد متعب، وعنده محمد شريف يستحق أن يثبته موسيماني في خط الهجوم ويمنحه الفرصة كاملة".

وعن مواجهة المريخ المقبلة، قال: "غياب الجمهور السوداني عن المباراة ميزة كبيرة للأهلي، يجب أن يستغلها ويحقق الفوز لحسم الصعود لدور الثمانية، لكن لازم يكون في مهاجم ثابت في المباريات المقبلة للأهلي زي مثلا فلافيو كان مهاجم متميز، رغم إنه كان مغرور".

اقرأ أيضًا: الأهلي في السودان.. مسحة طبية جديدة وبواليا يلحق بالبعثة

وأوضح محمد عمارة: "كنت بشوفو في الأهلي مكنش بيعبر أي حد، كان عنده إحساس أن كل الجمهور ضده في بداياته لما تعرض للهجوم بسبب تسجيله هدف واحد في موسم، لكن لما الدنيا فتحت معاه اتعالى على الناس وبقى تنك ومبقاش يرضى يكلم حد".