الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:48 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يحسم الجدل ويرد رسميا على أنباء رحيل أحمد فتحي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

حسم نادي بيراميدز الجدل حول رحيل نجمه أحمد فتحي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن "كل ما يتردد من شائعات لضرب استقرار الفريق ووحدة لاعبيه لن تحقق مرادها، نافيا بشكل قاطع كل ما تردد عن تفكير المدير الفني لفريق الكرة في الاستغناء عن خدمات أحمد فتحي".

وأضاف هاني سعيد في تصريحاته للموقع الرسمي لبيراميدز، أن "فتحي لاعب من طراز خاص ونجم كبير يتشرف النادي بوجوده بين صفوف لاعبيه، وأنه لا غنى عنه لتدعيم خط الدفاع، نظرا لخبراته الطويلة، وحاجة الفريق لمجهوداته خلال الفترة المقبلة".

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز على أن "الجميع داخل وخارج النادي يعلم العلاقة الرائعة التي تجمع فتحي بإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني، وأن اللاعب يبدل قصارى جهده مع الفريق في المباريات والتدريبات".

وتابع هاني سعيد أن "البعض استفزه الانتصارات المتتالية للفريق محليا وقاريا في الفترة الأخيرة وبات يتعمد إطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة في محاولة بائسة لضرب استقرار الفريق وتعطيل مسيرته".

وأشار المدير الرياضي إلى أن "فريق الكرة يسعى لتحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة، ومواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية".

اقرأ أيضا: مصدر يكشف حقيقة رفض اتحاد الكرة خضوع المحكمات المحجبات للاختبارات الجديدة

واختتم هاني سعيد تصريحاته، أن "لاعبي بيراميدز تعاهدوا على العودة من المغرب بثلاث نقاط جديدة والفوز على الرجاء في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإثبات أحقيتهم بصدارة المجموعة".