الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد .

رودريجيز: كنت أعلم مصيري مع زيدان.. وأجهل سبب رفض الريال لعرض أتلتيكو مدريد

خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

انتقد الكولمبي خاميس رودريجيز، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، بعد رفض انضمامه للغريم أتلتيكو مدريد، مشيرًا أن علاقته بالميرنجي انقطعت منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال رودريجيز في تصريحات لقناة "ESPN" الإسبانية: "كنت أشارك بصفة قليلة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وعندما قررت الرحيل عن بايرن ميونخ، كنت قد وصلت لاتفاق مع ناد آخر، هذا النادي كان أتلتيكو مدريد".

واضاف: "ريال مدريد لم يسمح لي بالرحيل، تحدثت مع التشولو سيميوني، وقال لي أنني لاعب مهم للغاية، ويمكنني اللعب معه، يجب أن يسأل بيريز لماذا لم يتركني أرحل؟ لا أعرف هذه الأمور".

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 إبريل 2021 والقنوات الناقلة

وتابع: "كنت أعلم أنني لن أشارك مع زيدان، لم تكن سنة جيدة بالنسبة لي، لهذا أنا مصر على الاستمرار في إيفرتون وإثبات ذاتي معهما، أنا لاعب مهم وأريد إثبات ذلك، وأعتقد أنني عندما أقوم بالأمور على ما يرام فهذا يعني أنني في مستوى رائع".

واختتم: "لو لم يوجد كارلو هنا، لما جئت لإيفرتون، وأقولها من قلبي، لأنه العامل الأساسي لمجيئي إلى هنا، بدأت أتعرف على النادي والعاملين به، أريد الفوز وخوض التحدي، لهذا أنشيلوتي كان مهمًا في وصولي للنادي وكان جيدًا لي أثناء فترتي في الريال والبايرن".