الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي: مباراة المريخ لن تكون سهلة.. وهدفنا العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث

الشناوي
الشناوي

يرى محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة المريخ غدًا السبت لن تكون سهلة، مشيرا إلى أنها أمام نادٍ كبير وله شعبية.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هدف الأهلي هو تصدر المجموعة، وهذا لن يتحقق سوى بالفوز في المواجهتين المقبلتين، لذلك درسنا المريخ جيدًا، وقمنا بالاستعداد لهذا اللقاء بشكل مميز".

وأضاف: "الشعبين المصري والسوداني تربطهما علاقة تاريخية وطيدة، ونفتخر دائمًا بالتواجد هنا وسط أشقائنا السودانيين، لأننا في بلدنا الثاني".

وتابع: "مواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء".

واختنم الشناوي تصريحاته: "دوافع الأهلي في مباراة المريخ كبيرة، لأنه يلعب دائمًا من أجل المركز الأول، وهدفه من لقاء الغد هو العودة بالنقاط الثلاث من خلال تحقيق الفوز، وهو خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب العاشر".

اقرأ أيضا: جوارديولا يكشف عن قرار مانشستر سيتي بشأن هالاند

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني عصر غدٍ السبت بملعب الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.