الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نائب محافظ المنيا يتفقد أعمال القوافل الطبية لجامعة عين شمس

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبو زيد بمتابعة سير أعمال القافلة الطبية "حياة"، بعزبة محمد إبراهيم التابعة لقرية زاوية الجدامي، بمركز مغاغة، والتي نظمتها كلية الطب بجامعة عين شمس، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وفي إطار فاعليات المشاركة المجتمعية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة، لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج للمواطنين بالمجان، حرصا على تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للفئات الأكثر احتياجا.

رافق نائب المحافظ، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، وخالد عبد الرؤوف رئيس مركز مغاغة، وبحضور محمد أشرف منسق القافلة، وعدد من أعضاء شباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة، والجهات المعنية، والجهات المعنية.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يوجه بسرعة تنفيذ قرارات الوزراء بشأن ترشيد الكهرباء

نقل نائب المحافظ، شكر وتحيات محافظ المنيا، للقائمين على تنفيذ تلك القوافل، مشيدا بجميع الخدمات الطبية الجاري تقديمها، و بالتعاون المثمر بين المحافظة وجامعة عين شمس، مشيراً الى أن المحافظة تنظم العديد من القوافل الطبية والعلاجية بجميع قرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الصحة، وتفعيلاً للمبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، وفي مقدمتها مبادرة "حياة كريمة" وكذلك مبادرات دعم صحة المرأة المصرية، الكشف المبكر لضعف السمع للأطفال حديثي الولادة وغيرها.

من جانبه أوضح محمد أشرف، منسق القافلة، أن أعمال القافلة تستهدف حوالي 3 آلاف مواطن بعزبة محمد إبراهيم، وحوالي 2000 مواطن من قرية زاوية الجدامي، من خلال تقديم خدمات طبية متكاملة، الى جانب توعية المواطنين، واستقبال وتصنيف المرضى وأخذ العلامات الحيوية لهم، لتحويل المرضى للعيادات اللازمة والتعامل مع الحالات العاجلة، مشيرا الى أن القافلة ضمت أكثر من 11 تخصص منها تحاليل - أشعة - باطنه قلب – أسنان – عيادات خارجية صيدليات وغيرها، ويتم تقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج بالمجان.

وفي نفس السياق، تابع نائب المحافظ سير أعمال القافلة الطبية "بداية" بقرية حماضه التابعة لمجلس قروي بني صامت ببني مزار، بحضور عماد عبد العزيز رئيس مركز بني مزار، والدكتور محمد صلاح منسق القافلة، حيث تأتي تلك القوافل ضمن استهداف أكبر عدد من المواطنين.

محافظ المنيا ينٌعي ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة

ونعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، والذي حدث صباح اليوم، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وأعرب محافظ المنيا عن بالغ مواساته وأسفه لأسر وأهالي الضحايا في مصابهم الأليم، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن ينٌعم على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يتفقد قطعة أرض لدراسة إنشاء حديقة مركزية