الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا عن موكب المومياوات الملكية: سينحني العالم تعظيما لمصر (فيديو)

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا، على دعم انطلاق موكب نقل المومياوات، المقرر له مساء اليوم السبت، حيث يعد حدثًا عظيمًا يرتقبه العالم أجمع، مع بدء تحرك موكب المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة بحضور عدد من ملوك ورؤساء عدد كبير من مختلف الدول، حيث أنه من المقرر أن تنقل حفل المومياوات 400 قناة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتم نقل 22 مومياء، منها 18 ملكًا و4 ملكات.

ونشرت يسرا الفيديو الترويجي للحفل، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الليلة سيشهد العالم حدثًا عظيمًا وفريدًا من نوعه سيدون في تاريخ مصر وهو فخر لكل مواطن مصري عاشق لوطنه ولكل شخص عاشق للحضارة المصرية والفرعونية".

وأكدت الفنانة القديرة أن مصر ستبهر العالم بعظمة تاريخها وآثارها بموكب ملكي يضم مومياوات من أعظم ملوك وملكات مصر، عظماء وملوك أقدم دولة في التاريخ أعظم حضارة شهدتها البشرية وسينحني العالم تعظيمًا لعظمة مصر وحضارتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | حقيقة مشاركة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات الملكية

واختتمت يسرا منشورها كاتبة: "كل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، على هذا الحدث الجليل المشرف لنا جميعا، الليلة سينحني التاريخ لمصر تحيا مصر".