الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قتلوا سائقيها ورموا جثثهم بالنيل”.. كواليس سقوط ”عصابة التكاتك” في القاهرة

التشكيل
التشكيل

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، في إسقاط واحد من أخطر التشكيلات العصابية بمنطقة الساحل، على خلفية اتهامهم بسرقة مركبات التوك توك، وقتل سائقيها، والتخلص من جثثهم بإلقائها بمجرى نهر النيل.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة التحرش والتنمر بزوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

ورد إخطار للواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بتلقيه بلاغا من "ع. ي"، سائق توك توك يفيد بقيام شخصين باستدراجه من منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، لتوصيلهما لمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة، وحال سيرهم في الطريق طلبوا منه التوقف، بدعوى البحث عن شئ فقداه.

وأضاف في بلاغه أنه لدى توقفه فوجئ بحضور شخصين آخرين، وتعدوا عليه الأربعة أشخاص بالضرب بأسلحة بيضاء، واستولوا منه على التوك توك الخاص به، وفروا هاربين.

تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة توصلت إلى صحة البلاغ الوارد، وأن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص نشاطه الإجرامي في استدراج قائدي التوك توك، وسرقتهم ومن ثم التخلص من جثثهم بمجرى نهر النيل، وهم كلا من: " أدهم. م، 26 سنة، محمد. س، 19 سنة، أحمد ي، 16 سنة، أحمد. س، 16 سنة".

وأعدت قوات الأمن مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتمكنت من القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الوقائع، وارتكابهم عدة وقائع ممثلة والتخلص من ضحاياهم بمجرى نهر النيل، وأرشدوا عن مكان تصريفهم المسروقات لدى عمليهما وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.