الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن في مصر والوطن العربي يعبرون عن فخرهم بموكب نقل المومياوات (صور)

حفل المومياوات الملكية
حفل المومياوات الملكية

حرص عدد من نجوم الفن، في مصر والوطن العربي، على متابعة موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، وعبروا عن فخرهم بهذه اللحظة والتنظيم الرائع للاحتفالية الكبيرة.

وأعرب الفنانين عن فخرهم بموكب نقل المومياوات، عبر حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: هالة فاخر تكشف حقيقة رفضها التمثيل مع محمد رمضان في ”ابن حلال”

خالد النبوي

 

وشارك الفنان ‏خالد النبوي، جمهوره ومتابعيه منشور جديد عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يأكد من خلاله فخره بحفل نقل المومياوات الملكية، كاتبًا: "فخور إني أتكلم عن بلدي فى كل وقت وكل مكان، وفخور بهذا الحدث المصري الكبير، شكراً لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم و شايفها فى كلامكم".

خالد النوبي

أحلام

 

وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على التعبير عن فخرها بالشعب المصري، وبالحدث العظيم، من خلال تدوينه لها عبر حسابها على موقع "تويتر": "إذا حضرت مصر يحضر التاريخ، موكب المومياوات الملكية، ميدان التحرير، تحيا مصر".

وفي تغريدة أخرى كتبت أحلام: "في لحظه وبدون سابق انذار ولا إعلان، مصر أرادت أن تقول أنا أم الدنيا، وتاريخها وحضارتها وعظمتها نعم أنا مصر، سيدة كل لحظة، وكل وقت، وكل زمن عمار يا مصر، العظيمة عمار يا أمنا يا أم الدنيا، موكب المومياوات الملكية، مصر افتخر إني عربية، وأنتمي لمصر".

نانسي عجرم

وعلقت المطرب نانسي عجرم، على حدث نقل المومياوات الملكية، كاتبة: "فخورة جدًا بالعرض الضخم، والحدث الرائع الخاص بنقل المومياوات الملكية، مصر تاريخ وحضارة، ومرة جديدة بتأكد للكل إنها أم الدنيا، تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكل القائمين على هذا الاحتفال المشرّف".
#موكب_المومياوات_الملكية

إليسا

وكتبت إليسا، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر": "عرض مبهر عم نتابعو من قلب مصر، مع موكب المومياوات الملكية، التاريخ عم يمرق قدام عيوننا لعظمة دولة فيها كل الجمال والتاريخ، وإنشالله يكون إلها كمان أفضل مستقبل، كبيرة يا مصر، بحبك يا مصر".

وشاركت الفنانة رانيا يوسف، مقطع فيديو من حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت كاتبة: "مصر العظيمة".

موضوعات متعلقة