الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يصطدم بالرجاء المغربي في مواجهة نارية بدور المجموعات بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مساء اليوم الأحد، بنظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية المغربية.

ويستضيف مركب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، مباراة بيراميدز والرجاء المغربي المقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متساويًا مع الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني بنفس عدد الرصيد من النقاط، بعد مرور جولتين من دور المجموعات.

ويدخل الفريق السماوي مباراة الليلة أملًا في تحقيق الفوز الإفريقي الثالث على التوالي، تحت قيادة الأرجنتيني أروابارينا، بالإضافة إلى خوضه لـ22 مباراة إفريقية لم يخسر منها سوى ثلاث لقاءات فقط أبرزها نهائي النسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربي.

وشهدت قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي عودة عبد الله السعيد بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن المباريات الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد سامي بعد غيابه عن مباراة نامونجو الماضية.

اقرأ أيضًا: ”لا تنتظر الاحترام”..رسالة غامضة من أحمد فتحي بعد أنباء استغناء بيراميدز عنه

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة الرجاء المغربي في الكونفدرالية كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.