الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 10:00 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استشهاد عميد شرطة في اشتباكات مع منفذ مذبحة الفيوم

استشهاد  اللواء محمد عمار
استشهاد اللواء محمد عمار

لفظ العميد محمد عمار زناتى، بقوات أمن الفيوم، اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة أثناء تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع مرتكب مذبحة الفيوم، بقرية فيديمين بسنهور.

اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، أخطر باستشهاد العميد محمد زناتى، مدير قوات الأمن بمديرية الأمن، متأثراً باختناق من الغاز المسيل للدموع أثناء القبض على "المتهم عمر الربعاوي"، صاحب مذبحة سنهور، بعدما أشعل النيران في منزله في منطقة مأهول بالسكان، بدائرة القسم.

اقرا أيضا: بعد مصرع وإصابة 23 شخصاً.. مفاجأة في تحليل المخدرات لـ”سائق حادث الكريمات”

بداية الواقعة

وتلقى قسم شرطة سنهور بلاغا من الأهالي يفيد بقيام المتهم بقتل شقيقة زوجته "رحمة. س. أ" 30 سنة، ربة منزل، وابنه "محمد.ن"، 3 سنوات، وإصابة زوجته وحماته بأعيرة نارية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن وجود جثتين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

وكشفت تحريات المباحث التي قادها العميد ياسر صلاح رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، أن المتهم خرج حديثًا من إحدى المصحات المختصة بعلاج الإدمان، وفوجئ برفض زوجته العودة إليه، وإصرارأهلها على إنهائه العلاج قبل ذلك.

وتابعت التحريات أن الجانى استخرج فرد خرطوش من منزله، واقتحم منزل أسرة زوجته، وأطلق النيران على أفراد الأسرة ما تسبب فى مقتل شقيقة زوجته بطلقات في الصدر، ونجله، فيما أصيب ابنه الرضيع "مروان" 3 أشهر، وحماته "بدرية. ر" 56 عامًا، ربة منزل، بطلقات نارية.

وتحرر المحضر اللازم الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.