الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عانوا من صداع الكحول.. نجم تشيلسي يفتح النار على ليفربول بعد الخسارة أمام الريال

ليفربول ضد ريال مدريد
ليفربول ضد ريال مدريد

فتح داميان داف لاعب تشيلسي السابق النار، على لاعبي ليفربول بعد الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقدم ليفربول أداءًا مخيبًا للأمال أمام ريال مدريد، في المباراة التي استضافها ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يحتاج الريدز للفوز بهدفين دون رد لضمان التأهل للدور المقبل.

وقال داف في تصريحات لشبكة "RTE Sport": "لقد كان فظيعًا ومروعًا، ليفربول كان أسوأ أداء رأيته خلال الموسم الحالي، ربما كنت أمنحهم الفرصة للعودة في أنفيلد ولكن في حالة إذا كان الملعب ممتلئا بالجماهير، كما فعلوا مع برشلونة".

وتابع: "لكن بعد ما حدث في هذه المباراة، يمكنني القول إنه من المستحيل فالأمر منتهي، يكون لديك الفرصة عندما تشعر من اللاعبين بالرغبة والشغف لتحقيق الفوز".

وأضح: "شعرت كما لو كانت المباراة في ملعب تدريب وليس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد كان الأفضل، لكن لاعبو ليفربول ظهورا كما لو في حصة تدريبية ".

اقرأ أيضًا: بعد واقعة القرود.. ليفربول يدين تعرض ”ماني وثنائي الفريق” للعنصرية عقب مباراة الريال

واختتم داف تصريحاته: "بعض اللاعبون ظهروا يعانون من صداع الكحول والبعض الآخر تناول الكثير في وجبة الإفطار، وبعضهم لم يقوموا بعمليات الإحماء، لقد كانوا مروعين وسيئين للغاية، لا أعرف كيف ظهروا بهذا الأداء".