الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:12 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصر تتصدر قائمة أكثر المنتخبات ظهورًا في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن المنتخبات الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد نهاية تصفيات البطولة المقبلة، المقرر اقامتها في الكاميرون يناير 2021.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن تأهله للنسخة المقبلة في كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 12، بصحبة جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عبر التاريخ، مصر: 25، كوت ديفوار: 24، غانا: 23، هل يفوز أحدهم باللقب مطلع العام المقبل؟"

الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز على جزر القمر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كاس الأمم الإفريقية.

وقال حسام البدري المدير الفني للفراعنة في تصريحات لبرنامج "الماتش": "ختام المرحلة الماضية بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية وتحقيق نتائج إيجابية كان أهم أهدافي".

اقرأ أيضًا: عاجل | مدرب منتخب مصر يفضح موقف البدري من ضم حارس مرمى الزمالك

وأضاف: "المنتخب يؤدي بشكل أفضل خلال المباراة الثانية من كل معسكراته، وهذا حدث أمام توجو وجزر القمر، وهذا يدل على أهمية الإنسجام خلال المعسكرات"