الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:42 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مدرب منتخب مصر يفضح موقف البدري من ضم حارس مرمى الزمالك

حراس المنتخب
حراس المنتخب

كشف أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، كواليس المعسكر الأخير للفراعنة، والذي أقيم في مارس الماضي، قبل خوض جولتي الختام في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وشهد معسكر الفراعنة وجود الرباعي محمد الشناوي، محمود جنش، محمد بسام وعامر عامر، لحماية عرين المنتخب الأول في المباراتين أمام كينيا وجزر القمر.

وخلال تصريحاته الأخيرة لقناة "اون تايم سبورتس"، أكد طاهر أنه كان يرغب في ضم حارس شاب لمعسكر المنتخب، ويضم محمد صبحي، لاعب نادي الزمالك المعار خاليًا للاتحاد السكندري، ولكن حسام البدري، المدير الفني رفض، خوفًا من المفاجآت التي قد تحدث.

وقال مدرب الفراعنة: "طريقة عملي أن أسعى دائمًا لوجود حارس شاب مع الكبار، سواء كان نادي أو منتخب، حتى يتعلم منهم ويصبحوا له قدوة ومثال يحتذى به، وكنت سبب في تصعيد محمد صبحي للمشاركة في تدريبات الكبار مع الزمالك".

اقرأ ايضًا: جنش: كارتيرون أعاد الثقة للاعبي الزمالك.. ونتعرض لهجوم غير مبرر

وأضاف: "حسام البدري لم يتدخل في عملي مطلقًا، ولكنه حدث ذلك في المعسكر الأخير، حيث رفض ضد محمد صبحي أو عمر رضوان، وإن كنت مصرًا على وجود صبحي، وذلك لأنهما حارسي منتخب الشباب ويقدمون أداء مذهل مع كابتن شوقي غريب واسامة عبد الكريم".

وتابع: "ضم حراس المنتخب الأولمبي لمعسكر الشباب كان سوف يعود عليهما بالنفع لأولمبياد طوكيو، وأن معيشتهم مع حراس المنتخب الكبار كان كفيل لأخذ الخبرة الكافية".