الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان ضد بارين ميونخ
باريس سان جيرمان ضد بارين ميونخ

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول توقيت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، بعد اللقاء المثير بينهما أمس الأربعاء.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على حساب باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء" العاصمة الفرنسية، الثلاثاء المقبل الموافق 13 إبريل الجاري، ضمن منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "أليانز أرينا" معقل العملاق البافاري.

وألحق باريس سان جيرمان الهزيمة الأولى ببايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، على أرضه بعد 33 مباراة دون هزيمة.

كما خسر الألماني هانز بيتر فليك المدير الفني لبايرن ميونخ مباراته الأولى في دوري الأبطال، بعد 19 مباراة متتالية دون هزيمة.

مبابي ينتزع وصافة الهدافين

انتزع كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ.

ووصل الفرنسي الشاب لهدفه الثامن خلال منافسات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ليقترب من هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند متصدر الترتيب بـ10 أهداف.

فيما تراجع محمد صلاح للمركز الثالث في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 أهداف بعدما نجح في تسجيل هدف بشباك ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مبابي يعلق على انتصار باريس

علق كليان مبابي على انتصار باريس سان جيرمان على حساب بارين ميونخ، حيث قال في تصريحات عقب المباراة: "تبقى شوط آخر على ملعبنا، سنعود إلى باريس، ونصب تركيزنا على مباراة ستراسبورج بالدوري، بعد ذلك سيتعين علينا التعامل مع المباراه الأخرى بثقة".

وأضاف: "أنا احب هذا النوع من المباريات ولم آتي الى هنا من أجل الاختباء، أحب اللعب ضد أفضل اللاعبين في العالم ومانويل نوير هو أحد أفضل الحراس في التاريخ، لكن لم أشعر بأي ضغط".

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: أول رد من مدرب بايرن ميونخ بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان في أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرين ميونخ

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، عبر قناة بي إن سبورت 1.