الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنان شهير يفجر مفاجأة حول زواج أصالة (فيديو)

أصالة
أصالة

شارك مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو يكشف خلاله حقيقة زواج صديقته النجمة السورية أصالة.

وأكد جو رعد إتمام زواجها، قائلا: "الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت".

وأشار أيضًا إلى أن بيت الفنانة أصالة سيشهد مناسبة أخرى اليوم الجمعة وهى خطوبة ابنتها شام الذهبي، ونشر فيديو عبر صفحته يعرب خلاله عن سعادته الكبيرة لأصالة ولأبنتها.

وعلق جو رعد على الفيديو قائلًا: "أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

يشار إلى أن النجمة أصالة تشغل الوسط الفني والإعلامي حاليًا خلال الساعات الماضية، بسبب الأنباء التي تم تداولها حول استعداد أصالة للزواج من جديد وهى الأنباء التي رفضت التعليق عليها سواء بالنفى أو الإيجاب.

وكلن المقربين من أصالة رجحوا احتمالية ردها اليوم الجمعة وكشف حقيقة الزواج كاملة، وذلك بالتزامن مع تقديمها الاعتذار للفنانة أنغام على الهجوم الذي شنته عليها من قبل بسبب زواجها من رجل متزوج.

اقرأ أيضًا: الفنان خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية شديدة.. وزوجته تستغيث

وكتبت أصالة على صورة أنغام وأولادها: "بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

موضوعات متعلقة