الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عبد العزيز: ”ملك الأفورة” لا يغضبني والكوميكس بأعمالي دليل على نجاحي

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن سعادته، من الكوميكس والتعليقات التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن شخصياته في المسلسلات التي قدمها.

وقال أحمد عبد العزيز خلال استضافته في برنامج " واحد من الناس"، والذي يقدمه عمرو الليثي على شاشة " الحياة"،: "كون الجمهور ينشر كوميكس وتعليق بأعمالي الفنية هذا يعني لي نجاح كبيراً، ودليل على أن هذه الأعمال تركت بصمة في أذهان الجماهير حتى الأن.

اقرا أيضأ:إلهام شاهين تهين الصحفيين: ”منافقين وكدابين وحقودين” (فيديو)

وتابع عبد العزيز: "في كوميكس بتبقى لذيذة مثلا لما بيجيبوا تعبيرات ليا بصوري من مشاهد ويكتبوا أن دا أول الشهر ودا نص الشهر ودا آخره، وحتى مسأله الأفورة أنا دارس وعارف أهمية جرعة التعبير لا تكون أكثر أو أقل".

وأضاف عبد العزيز خلال لقائه: "مشهد قتل شخصية "قطُز"، كان من أصعب المشاهد، وفضلت 3 أيام أفكر كيف أقدمه، وعندما قال لي المخرج حسام الدين مصطفي عن تأجيل تصوير المشهد، فرحت جدًا عشان أستعد له بشكل أفضل.

ويذكر أن من أخر أعمال الفنان أحمد عبد العزيز مشاركته في مسلسل "كلبش 3" الذي عرض في دراما رمضان 2019، وهو من بطولة أمير كرارة وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر، والعديد من نجوم الفن، و من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.