الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 11:35 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يتحدث لأول مرة عن أزمته الصحية: ”سقطت مغشياً عليّ”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، تفاصيل وعكته الصحية التي ألمت به، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال مرتضى منصور: "الحمد لله الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالي لوقوفه بجانبي طوال مسيرة حياتي وخاصة منذ أكتوبر الماضي 2020 الشكر لله على ابتلائي بالمرض فانا راضي بقضاء الله".

وأضاف: "وفي يوم الأحد الماضي الموافق 4 ابريل 2021 أثناء توجهي لحضور الجلسة الخاصة بالدعوي المقامة مني ضد رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة لإلغاء قرار عزلي لمدة 4 سنوات وأمام باب شقتي سقط مغشياً عليّ ولم أشعر بشيء سوي أنني علمت بعد ذلك بأن قرار الأستاذ الدكتور طارق يوسف الذي أبلغته أسرتي فوراً بما حدث لي لابد أن أدخل العناية المركزة فوراً وبعد إطلاعه على التحاليل تبين أن نسبة السكر في الدم قد وصل إلى 550 والتراكمي 15 وضغطي أصبح 220/125 مع أنني لست مريضاً بالسكر أو بالضغط من قبل والكارثة وأن جسدي بالكامل لا يوجد به نقطة مياه بعد أن إصابتي بالجفاف".

وتابع: "كل الشكر لله سبحانه وتعالي و كل الشكر للدكتور طارق يوسف والمساعدة الخاصة به السيدة صابرين علي اللذان لم يتركاني لحظة واحدة أثناء هذه الأزمة الصحية العنيفة وكان معهما أسرتي التي لها أيضا كل الشكر بدأً من زوجتي ونـجلتي أميرة ونـجليّ أحمد وأمير مروراً بزوجتهما إيمان وجاسمين ومعهم أولادهما وبناتهما أحفادي فالكل ظل في رعايتي بعد الله سبحانه وتعالي ليلاً ونهاراً حتى اليوم".

وواصل: "وكان شعوري بالظلم الظلم الظلم الذي لم يستطع جسدي أن يتحمله فكانت هزيمتي أمام المرض فلم يهزمني في حياتي أية مؤامرات أو عقبات فلقد تعرضت لصدمات كثيرة ولكني وقفت على قدماي ولم أهتز لحظة وأكملت مشواري في معركتي ضد الفساد والظلم منذ أن كنت قاضياً حتى استقلت من على منصة القضاء احتجاجاً علي الظلم والفساد في وطني عام 1984 وهذه المعركة كانت قضية حياتي".

وأردف: "ولكن لم أكن أعلم أن ما أحمله بداخلي من حزن وغم بسبب ما يصدر ضدي من قرارات كلها ظالمه غير مبرره ليس لها علاقة لا بالقانون أو بالواقع ستؤدي بي إلى هزيمة جسدي أمام المرض".

اقرأ ايضًا: عاجل | الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي لـ”كاف” بشأن مباراة الترجي والمولوية

ورفضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الطعن الذي قدمه رئيس الزمالك السابق، مرتضي منصور وآخرين، والذي جاء على حكم محكمة القضاء الإداري، والمتضمن رفض دعواه في أول درجة، والتي طالب فيها بوقف قرار حل مجلس إدارة نادى الزمالك.

موضوعات متعلقة