الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنان شهير يعلن اعتزاله الغناء ويطلب السماح بعد فضيحة زواجه

في مفاجئة جديدة شهدها الوسط الفني اليوم الأحد، أعلن فنان شهير عن اعتزاله الفن طالبًا من الله السماح، بعد أزمة زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، وتسريب صديق له وثائق تؤكد زواجه منها بعدما نفى ذلك.

حيث فاجأ الفنان العراقي علي يوسف، جمهوره قبل ساعات بمنشور يعلن من خلاله اعتزال الفن والغناء، حيث كتب في منشوره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "اعلن اعتزالي عن الفن والغناء واطلب من الله العفو والغفران".

وكان الفنان العراقي قد شكك في عقد زواجه من الفنانة الكويتية، والذي نشره الإعلامي "أحمد السعدون"، حيث قال: "بشأن ما صرح به أحمد السعدون والمستندات اللي نشرها.. أنا امبارح طلعت واتكلمت إنه ما في عقد زواج تم في تركيا لأنها تمنع تعدد الزوجات.. وأنا ما نكرت وقلت إنه كان في مشروع زواج ولكنه اتلغى".

اقرأ أيضًا: لقطات أثارت الجدل من حفل خطوبة شام ابنة أصالة على أحمد هلال (صور)

وكان يوسف قد رد على تصريحات هند البلوشي، التي أكدت فيها أنها "زوجته على سنة الله ورسوله"، بعد تشكيك البعض بصحة زواجهما عبر خاصية البث المباشر على صفحته على "انستجرام" قائلًا: "أمام الملأ أقول لهند إنتي طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي إنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام".