الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات أثارت الجدل من حفل خطوبة شام ابنة أصالة على أحمد هلال (صور)

أصالة
أصالة

أصبح اسم شام ابنة الفنانة السورية أصالة نصري ضمن قائمة الأعلى بحثًا عبر منصة جوجل لليوم الثاني، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها من حفل خطبتها على رجل الأعمال أحمد هلال، الذي أقيم أول أمس الجمعة في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء.

وجاء ذلك بعدما شارك أنس نصري شقيق أصالة الجمهور صورا جديدة من حفل خطبة شام الذهبي، وظهرت بالصور لقطات عائلية من حفل الخطوبة، وعلق علي الصور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، كاتبًا :"مبروك شامي وأحمد الله يسعدكم ويبعتلكم أحلى أيام، عيلتنا كبرت الله يحفظها ويحميها".

لقطات أثارت الجدل

وأثارت بعض اللقطات التي ظهرت خلال الحفل ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينها لقطة تقبّل فيها شام يده بينما يقبل هو رأسها.

كما شاركت أصالة ابنتها الغناء بأغنية "نسم علينا الهوا" لفيروز، وطالبت جمهورها بالدعاء لـ"أحمد وشام" بأن "يعيشوا حياة طيبة خالية من كل أنواع الألم".

وخلال حفل الخطوبة، ظهر خطيب شام وهو جاثيًا على ركبته ويقدم خاتم الخطوبة لها، وهو ما أثار إعجاب الحضور، ونشرت شام صورة لها مع خطيبها بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة وعلقت عليها: "الله يحفظ كل القلوب المحبة".

وكانت شام نشرت صورًا قبل حفل الخطوبة رفقة خطيبها، وصحبتها بتعليق: "أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات، أحمد و شام".

وكانت النجمة السورية قد كتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قبل خطبة ابنتها: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أى خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتى شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شيء بيخاف من الله، وهالفرح شاغلنى بالإضافة لمسئوليّاتى تجاه ولادى وشغلى وعيلتي وأصحابى القراب، ولمًا يكون فيه شيء جديد أنا رح خبّركم عنّه".

اقرأ أيضًا: أصالة تكشف حقيقة زواجها.. وتصف خطيب ابنتها: بيخاف من الله

موضوعات متعلقة