الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:33 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

تقدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، باسمه وباسم الهيئة العليا للحزب وجميع الأعضاء، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي ورئيسي مجلس النواب، وجموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 

وأعرب "بركات"، عن تمنياته بأن يعود هذا الشهر بالخير واليمن والبركات على جموع المصريين، في ظل بناء الدولة العصرية الحديثة التي يتم التأسيس لها.

اقرأ أيضا: لتعزيز التعاون العسكري مع دول أفريقيا.. الفريق محمد فريد يلتقي رئيس قوات الدفاع الوطني البوروندي (صور)

في سياق آخر، أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده لكل خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى إدارة ملف سد النهضة، مؤكدًا ثقته التامة والمطلقة فى قدرة الرئيس السيسي، على اتخاذ جميع القرارات التى تضمن الحفاظ على الحقوق التاريخية لجمهورية مصر العربية في مياه نهر النيل.

وقال "بركات"، خلال كلمته في اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، "إنني أؤيد كل خطوة يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثق في قراراته ثقة مطلقة، وخاصة فيما يتعلق بقضية سد النهضة"، مشيرًا أن المصريين جميعا يقفون خلف القيادة السياسية في أي قرار أو خطوات تتخذها للحفاظ على حقوق مصر وعدم المساس بحصتها فى المياه.

موضوعات متعلقة