الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:15 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيدافع عن الحكومة”.. تراشق لفظي بين عضوي مجلس النواب.. و”جبالي” يتدخل

مجلس النواب-ارشيفية
مجلس النواب-ارشيفية

وجه أحمد فرغلي، وكيل لجنة الاقتصاد بمجلس النواب، هجوما حادا للدكتور فخري الفخري، رئيس لجنة الخطة والموازنة بالمجلس، بسبب ما وصفه بالانحياز والدفاع عن الحكومة، في تقرير حساب الموازنات العامة الختامي.

وقال "فرغلي"، في كلمته بالجلسة العامة التي تقام حاليا برئاسة المستشار حنفي جبالي، :"لا أعرف لماذا كل هذا الدفاع عن الحكومة، برغم السلبيات المتواجدة بالحساب الختامي لها، متسائلا.. أليس هذا دور الحكومة وليس دور رئيس لجنة الخطة والموازنة؟.

اقرأ أيضا: بدء تطعيم أعضاء مجلسي ”النواب والشيوخ” بلقاح كورونا

من جانبه، أوضح رئيس مجلس النواب أن دور لجنة الخطة والموازنة دور حيادي ولا تدافع عن الأداء الحكومي بل ذكرت ملاحظاتها وتوصياتها.

وبدأت لجنة من وزارة الصحة والإدارة الطبية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، 11 أبريل، في تطعيم أعضاء مجلس النواب بلقاح مضاد لفيروس كورونا في قاعة 25 يناير بمجلس النواب، إضافًة إلى تطعيم أعضاء مجلس الشيوخ بالبهو الفرعوني بالمجلس.

وشكر المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ووزير شئون المجالس النيابية، والحكومة، على الاستجابة السريعة لتطعيم أعضاء مجلس النواب باللقاح المضاد لفيروس كورونا، متمنيًا ضرورة الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، لأن المرض اللعين شرس وينتشر بسرعة.