الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء تطعيم أعضاء مجلسي ”النواب والشيوخ” بلقاح كورونا

مجلس النواب- أرشيفية
مجلس النواب- أرشيفية

بدأت لجنة من وزارة الصحة والإدارة الطبية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، 11 أبريل، في تطعيم أعضاء مجلس النواب بلقاح مضاد لفيروس كورونا في قاعة 25 يناير بمجلس النواب، إضافًة إلى تطعيم أعضاء مجلس الشيوخ بالبهو الفرعوني بالمجلس.

وشكر المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ووزير شئون المجالس النيابية، والحكومة، على الاستجابة السريعة لتطعيم أعضاء مجلس النواب باللقاح المضاد لفيروس كورونا، متمنيًا ضرورة الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، لأن المرض اللعين شرس وينتشر بسرعة.

اقرأ أيضًا: أبرزها قانون العلاوة.. ”النواب” يحيل 5 مشروعات إلى اللجان النوعية

وأحال رئيس مجلس النواب، خلال جلسته المنعقدة، اليوم الإثنين، 5 مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة، إلى اللجان النوعية لدراستها، ومنها:

- مشروع قانون مقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة، للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، إضافًة إلى زيادة الحافز للعاملين بالدولة إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

- مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون نظام السفر بالسكك الحديدية إلى لجنة مشتركة من اللجنة التشريعية ومكتب لجنة النقل.

موضوعات متعلقة