الخميس 30 يونيو 2022 10:11 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

إبراهيم عيسى: «ليذهب الحوار الوطني إلى الجحيم إذا شارك فيه هؤلاء» - فيديوالنيابة العامة: لن نتهاونَ في ملاحقة مروجي الإشاعات وسنتخذ الإجراءات القانونية قِبَلهمرئيس الشعب الديمقراطي يطالب بإعادة رسم الحدود بين المحافظات واحتساب الأجور بالساعةبسنت حميدة تحرز الذهب في سباق العدو بدورة ألعاب البحر المتوسطرئيس حزب الريادة: السيسي أنقذ مصر من تغيير الهوية والحدود الجغرافية في 30 يونيوبعد اعتزال أدهم نابلسي.. سعد رمضان يُعيد طرح أغنية «الحب الأسطوري»فتوى الأزهر: يجب تنفيذ القصاص على الملأ مثل الجريمة (خاص)التنمية المحلية: القيادة السياسية سخرت إمكانيات الدولة لنجاح المنتدى القادم بالقاهرة 2024«أمن سوهاج» يبحث ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بجرجاعمر عصر يتوج بالفضية في تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط 2022«مصر بلدي»: الحوار الوطني جاء في توقيت مناسب لمواجهة التحديات العالميةقطار مطروح القاهرة.. 4 مواعيد جديدة في المصيف
الفن

قهرت أمي وموتها.. انهيار هالة صدقي بالبكاء على الهواء(فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، على شاشة القاهرة والناس، وانهارت الفنانة هالة صدقي من بالبكاء بعد تذكر والدتها الراحلة، معبرة عن حزنها الشديد على فراقها.

 

 

 

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها بالبرنامج: "أمي لو عايشة دلوقتي كانت هاتموت تاني من حسرتها عليا بسبب أفعال جوزي معايا".

 

وأضافت: "السبب وراء وفاة أمي إنها جالها إعلان قضية عليا وبعدها توفت بسبب حزنها ومرض السكر كان عندها وماتت وهي في البيت لوحدها وأنا كنت في الساحل".

 

 

وتابعت : "لما جوزي جاء يعزيني رفضت عزائه لأنه كان السبب في وفاة أمي، ومشاكلى وخلافاتي وجعت قلب أمي".

 

اقرأ أيضًا:محمد رمضان يتغزل في حبيبته.. وحمدى الوزير يحتسى البيرة في أول حلقات ”موسى

ووجهت رسالة لوالدتها: "بقول لأمي أنا بحاول أقلدك وأمشي على كل حاجة انتى عايزاها ولحد دلوقتي مش بقدر افتح دولابها لأنها كانت بتخاف على حاجتها، والبيت مهجور وبروح كل شوية أفتحه، أمي وحشاني جدا وكانت بتحبني لأنى بنتها الوحيدة وكانت بتستخسر في نفسها أى حاجة علشان تكتبها باسم ولادي، ومفيش أم كانت بتعمل زيها وهي أم عظيمة واستحملت كتير.

فن الطريق أخبار الفنانين هالة صدقي برنامج شيخ الحارة والجريئة
بنوووك