الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس حمادة هلال 12 ساعة في المقبرة.. ملخص مسلسل المداح الحلقة الثانية

حمادة هلال في مسلسل المداح
حمادة هلال في مسلسل المداح

عرض مسلسل المداح الحلقة الثانية، للنجم حمادة هلال، مساء اليوم على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

مسلسل المداح الحلقة الثانية

وشهدت مسلسل المداح الحلقة الثانية، العديد من الأحداث، حول حمادة هلال "صابر"، الذي تم حبسه 12 ساعة داخل المقبرة، وبقرأته للقرآن والأدعية قدر على الخروج من المقبرة بعد هذه المدة الطويلة بسلامة.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل المداح الحلقة الثانية، مساومة والد نسرين طافش، لحمادة هلال على موافقته للزواج منها بعد رفضه الشديد، مقابل أن يدله على "سبائك الذهب" الذي دفن في إحدى الأراضي، وتنتهي الحلقة على ذلك.

وتفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل المداح، بعد عرض الحلقة الأولى أمس، وأشادوا بدور بطل العمل النجم حمادة هلال، الذي يقددم دور مدرس لغة عربية ويحب الفنانة نسرين طافش، كما أنه "صابر المداح" يعد شيخا يعالج بعض الأشخاص بالقرآن.

مسلسل المداح

مسلسل "المداح" من بطولة مطلقة للمطرب حمادة هلال، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيًضًا: مبروك عطية يخضع لعملية جراحية

مواعيد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح، يوميًا خلال شهر رمضان، على شاشة النهار، وتبدأ عرض الحلقة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة النهار.

ويعاد عرض مسلسل المداح، على قناة النهارد دراما، في تمام الساعة العاشرة مساء.

موضوعات متعلقة