الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب طويل.. شرين عبد الوهاب تعود للانستجرام بهذا الفيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فاجأت النجمة شرين عبد الوهاب جمهورها ومتابعيها، بعودتها إلى حسابها الرسمي على الإنستجرام، بعد غياب طويل من قفلها لها وابتعادها عن نشر أي شيء عليه.

ونشرت شيرين، منذ قليل، على حسابها الريمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، فيديو لأغنية إعلانها الجديد الخاص بشركة "يونيون إير"، الذي يشارك فيه العديد من النجوم مثل ملك قورة وآسر ياسين وأمينة خليل وإسعاد يونس.

وعلقت على الفيديو قائلة: "الحكايات اللي بنعشها بتبقى عشرة ومشوار، وبتكمل وتكون أحلى سنين، يونيون إير 25 سنة، مشوار مكمل".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشورها مرحبين بعودتها، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها: "وحشتينا أحلى من رجع برمضان، حمدلله على السلامة وحشتينا، وأخيرا رجعت شيرين، أحلى من رجع للانستا، ويلكم باك شيرين، نور الإنستجرام بوجودك يا ملكة".

وتولت شيرين عبدالوهاب غناء الإعلان الذي ضم الفنانة الشابة ملك قورة والفنان الشاب أحمد داش، الذان يجسدا حب المراهقة وبعدها تظهر أمينة خليل برفقة آسر ياسين بحكاية حب مختلفة حتى إتمام الزواج والحمل وغيرها من اللحظات السعيدة والصعبة في حياتها.

اقرأ أيضًا: الحلقة الأولى | ”حرب أهلية”.. يسرا تلجأ لطبيب نفسي وابنتها تطردها من المنزل

ويختم الإعلان بظهور مصطفى فهمي وإسعاد يونس ليجسدا الحب بين الزوجين بعد سن الـ40 ووجود الأحفاد بجانبهما وكل ذلك بأغنية "مشوار مكمل".

موضوعات متعلقة