الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الثالثة… باسل خياط يدبر مكيدة للإيقاع بيسرا في ”حرب أهلية”

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

عرضت شاشة قناة cbc الفضائية مساء أمس الخميس الحلقة الثالثة من مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا الذي تنافس به ضمن السباق الرمضاني لعام 2021.

وشهدت حلقة أمس العديد من الأحداث المشوقة والمؤثرة في المسلسل الذي يتمتع بالغموض والإثارة، بمشاركة الفنان باسل خياط الذي كشف للجمهور عن الوجه الحقيقي له.

تفاصيل الحلقة الثالثة مسلسل حرب أهلية

فاجئ الطبيب النفسي يوسف وهو الفنان باسل الخياط الجمهور والمتابعين في الحلقة الثالثة من المسلسل الرمضاني "حرب أهلية" بعدما تبين أنه يدبر مؤامرة بالاتفاق مع الطبيب الذي يعالج مريم الذي تجسد شخصيتها يسرا لإيهامها أنها تعاني من مرض خطيرة.

ويوهمها أيضًا أنها لديها أيام معدودة في الحياة بسبب مرضها، وفي الوقت نفسه يخدع أروى جودة التي تلعب دور فريدة زوجته الجديدى خلال شهر العسل بأن سبب علاقته الغريبة مع يسرا هي أنها صديقته المقربة وأيامها معدودة ولا يوجد أحد بجوارها سواه.

ولكن تبين في بداية الحلقة أن يسرا متزوجة من باسل الخياط بعد طلاقها وابتعاد ابنتها الوحيدة عنها، وهي من اقنعته بأن يتزوج فتاة في سنه وينجب منها.

اقرأ أيضًا: خالد يوسف يشيد بأداء أبطال مسلسل ”القاهرة كابول”

ويضم مسلسل "حرب أهلية" مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم يسرا، وجميلة عوض، وباسل خياط، ومايان السيد، وأروى جودة وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

موضوعات متعلقة