الثلاثاء 22 يونيو 2021 04:39 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

حلمي بكر يكشف قصة زواجه من سهير رمزي وطلاق خالة فنانة شهيرة

حلمي بكر
حلمي بكر

حل الموسيقار حلمي بكر ضيف الإعلامي محمد موسى في برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية وأثار ضجة بتصريحاته الجريئة مساء أمس الخميس.

 

وتحدث حلمي بكر لأول مرة عن زيجاته الـ 13، ومنهم زواجه من خالة الفنانة دنيا عبد العزيز الذي طلقها لسبب صادم كشف عنه خلال الحلقة.

 

وأشار حلمي بكر إلى أنه التقى بخالة دنيا عبد العزيز التي تدعى "نانا"، التي وجدها تدخن سيجارة عندما رآها للمرة الأولى فأخذها من يدها دون سابق معرفة وأطفأها، وحين نظرت إليه في استغراب، أخبرها أنه يكره المرأة المدخنة.

 

ووصف حلمي بكر زوجته بأنها كانت شديدة الجمال، وأشار إلى انه بعد هذا اللقاء وقعت في ورطة خارج مصر وكانت ترغب في العودة إليها، ولكنها لم تكن لتتمكن من العودة دون أن تتزوج شخص مصري، معلقًا: "تلقيت اتصال ذات ليلة من والدة دنيا عبد العزيز، تطلب فيه أن أتزوج شقيقتها حتى تعود إلى مصر، وأوضحت لي أن سبب اتصالها خوف شقيقتها من أن تتزوج أي شخص فيرفض تطليقها".

 

ومن جانبه استغرب حلمي بكر في بداية الأمر، ولكنه وافق وسافر إلى مكان تواجدها وتزوجها بالفعل، ولكن استمر الزواج لفترة قصيرة لم تتجاوز أسابيع، وبعد شهر ونصف عاد لمنزله فوجد رائحة السجائر فيه، وبمجرد النظر إلى الطاولة المجاورة للفراش، وجد سيجارة مشتعلة، لينتهي بعدها الزواج بسبب ذلك.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره التريند.. أحمد عز ضيف التلفزيون المصري الليلة في ”بيت الكل”

وأضاف عن زيجاته الأخرى، ووصفه بشهريار الموسيقى لكثرة زيجاته قال حلمي بكر: "لو حد قادر يعملها هيعملها"، مضيفًا: "سهير رمزي سيدة عظيمة ومحترمة وانفصلنا وعمرها 24 عامًا.. وقدمت الكثير من الخير، ولكننا نذكر السيئ فقط".

 

وتابع: "على سبيل المثال أنها أخذت فنان كبير للعلاج في باريس على حسابها كاملاً ولم تذكر ذلك أبداً، كما أنها تفتح بيوت وتعطف على الكثيرين".

فن الطريق حلمي بكر تصريحات حلمي بكر برنامج خط أحمر أسرار حلمي بكر رمضان 2021
بنوووك