الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة تتقمص شخصية أمير كرارة في نسل الأغراب وتفاجئ الجمهور

أمير كرارة
أمير كرارة

تصدر الفنان أمير كرارة التريند بأكثر من موقع تواصل اجتماعي بالإضافة إلى موقع جوجل الشهير بسبب شخصية "غفران الغريب" التي يقدمها في مسلسله "نسل الأغراب" المذاع عبر شاشة قناة on e الفضائية.

وفاجئت الفنانة ميرهان حسين متابعيها وجمهورها بتقمص شخصية أمير كرارة الجديدة والتي لاقى بسببها العديد من الانتقادات رغم نجاحه، ويأتي ذلك ضمن هوايتها المعروفة بتقمص شخصيات الفنانين عن طريق استخدام الميكاب.

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهى تتقمص شخصية غفران الغريب التي يؤديها أمير كرارة.

وعلقت ميرهان حسين على الفيديو: "كتع كسح كسل.. نسل الأغراب"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بالعمل وبتقمصها للشخصية.

اقرأ أيضًا: الليلة | مي حلمي تكشف أسرار مأساتها مع محمد رشاد في ”شيخ الحارة”

ويشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يضم كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السقا، وأحمد مالك، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وإدوارد، وفردوس عبد الحميد، أحمد داش، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة "الغريب"، والتي بدأت منذ 20 سنة راح ضحيتها الكثير من نسل العائلة، لكن بعد خروج السقا من السجن يعود للانتقام من كرارة الذي استغل غيابه وتزوج زوجته.

موضوعات متعلقة