الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشاهدة على جريمة السحور في كفر طهرمس: بابا خنق ماما وعلقها في ماسورة الغاز.. والزوج ينكر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت جهات التحقيق اليوم السبت، إلى أقوال الطفلة ملك، ابنة السيدة التي عثر على جثتها معلقة بماسورة الغاز، بمنطقة كفر طهرمس التابعة لحي بولاق الدكرور، غربي محافظة الجيزة.

وقالت الشاهدة، خلال التحقيقات: "بابا كان بيتخانق مع ماما وقت السحور، وضربها بالعصاية، علشان كان عايز منها الفلوس".

اقرأ أيضا: مصدر أمني يكشف حقيقة الاعتداء على أحد نزلاء سجن المنيا

وأضافت الطفلة صاحبة الـ4 سنوات، أن والدها خنق والدتها قبل أن يعلقها بإيشارب في ماسورة الغاز، مضيفة: "ماما قالت لبابا الفلوس دي بتاعة الأكل طول الشهر"، مواصلة: "بابا خنق ماما بإيده، وعلقها في ماسورة الغاز".

اقرأ أيضا: قتل زوجته أثناء السحور في كفر طهرمس واتصل بأهلها: ”تعالوا خدوا بنتكم أنا خنقتها”

وكانت عقارب الساعة كانت تشير إلى الثانية بعد منتصف الليل، عندما وقعت مشاجرة بين سيدة عشرينية العمر، وزوجها الذي أصبح أسيرًا للمخدرات، وخاصة مخدر الأستروكس، حيث طالبها بمنحه مبلغ 1000 جنيه، أعطاها له والدها للإنفاق على طفلتيها، في الشهر المبارك.

اقرأ أيضا: يوم تلونت جدران القسم بالدم.. ”الاختيار 2” يعيد للأذهان ”مذبحة كرداسة”

لم يكتف الزوج بمشاجرته مع زوجته أمام طفلتيه، بـ"عش الزوجية"، بمنطقة كفر طهرمس التابعة لحي بولاق الدكرور غربي محافظة الجيزة، بل خنقها، وعلق جثتها بإيشارب في ماسورة الغاز، بالشقة، قبل أن يجري اتصالاً هاتفياً بوالدها ليخبره بقتله ابنته.

وتلقى اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس.

وسرعان ما انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وعثر على جثة "إنجي" 20 سنة، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وفارقت الحياة.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات زوجية، لرفضها إعطائه ألف جنيه، لشراء المواد المخدرة، وقبل ارتكاب الواقعة طلب المتهم "أدهم" في العقد الثالث من العمر، من زوجته منحه مبلغا ماليا أعطاه لها والدها لكنها رفضت لعلمها بأنه سينفقها على شراء المخدرات التي بات أسيرها.

تطورت المشادة الكلامية بين الزوجين إلى مشاجرة، أنهى على إثرها الزوج حياته أم طفلتيه خنقا ثم علقها بحبل محكم بماسورة الغاز، ولم يكتف المتهم بذلك بل عمد إلى الاتصال بأسرة زوجته وأخبرهم "تعالوا خدوا بنتكم.. أنا خنقتها".

وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم الذي أنكر ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.