الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تناقش ”الخطوات الفعالة لتطوير الذات” بمنتدى نقل الخبرة قصور الثقافة تواصل موسمها المسرحي بجنوب الصعيد وتقدم ”العشق والعشاق” و”سولارا” نادي أدب ساحل سليم يحتفي بديوان ”أين المآل” للشاعر عثمان عبد العال اللواء هشام أبو النصر يتفقد موقع غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة وزير الإسكان: إجمالى الاستثمارات بمدينة الفيوم الجديدة منذ إنشائها وحتى الآن 1.756 مليار جنيه اللواء هشام آمنة ومحافظ الغربية يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الداخلية: سائق سيارة معدية أبو غالب تركها دون استخدام الفرامل توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن ضحايا حادث أبوغالب تعليم القاهرة تعقد ورشة تقدير الدرجات لامتحان اتمام الدراسة لـ”الشهادة الإعدادية” للجبر لليوم الـ11 .. استقبال طلبات المواطنين للتصالح ببنها

هيثم نبيل يهاجم إيمان البحر درويش بسبب رفضه غناء تتر ”البرنس” لـ محمد رمضان

إيمان البحر درويش وهيثم نبيل
إيمان البحر درويش وهيثم نبيل

رد المطرب والملحن هيثم نبيل على تصريحات الفنان إيمان البحر درويش التلفزيونية التي أدلى بها أثناء استضافته ببرنامج "العرافة" حول رفضه غناء تتر مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.

وكتب هيثم نبيل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسالة إلى الفنان إيمان البحر درويش اختلفنا السنة اللي فاتت لما كنت حضرتك هتغني أغاني مسلسل البرنس في وجهات النظر لاختلاف الأذواق بين الأجيال".

وتابع: "ورغم أن الكلمات كانت لا تحمل هوية جيل بعينه وتحملت أسلوبك المتعالي والحاد لكبر سنك واحترامًا لتاريخك ومستغربتش لأن حضرتك مبيعجبكش عمرو دياب ومنير وهاني شاكر وعلي الحجار المهم أنه لم يتم الاتفاق في وجهات النظر وده شيء وارد".

وأضاف هيثم نبيل: "لما نزلت الأغاني بصوت أحمد سعد نجحت نجاح منقطع النظير بفضل ربنا.. لكن ألاقي حضرتك امبارح طالع في برنامج بسمة وهبة بتقول إن الأغاني دي لو كنت غنيتها كانت هتبقي وصمة عار في تاريخك لضعفها فدي حلقة جديدة من مسلسل التعجرف ولكنها الآن على الملأ في صميم عملي لا أقبل بها ممكن تقول لا تناسبني وده وارد".

وكتب مؤلف أغاني مسلسل "موسى" أيضًا: "مش كل أغنية حلوة تليق على صوت كل فنان وشرف كبير ليا إن حضرتك مغنتهاش وسعيد أن حضرتك مكنتش شريك في هذا النجاح الكبير.. والقائمين على العمل يبقوا على الأغاني ويبدوها على بقاءك وننهي التعاون بشكل راقي ده ميخليش حضرتك تطلع تقلل من شغلي وخصوصًا لو كانت أعمال نجحت نجاح كبير وأثبتت أنها وجهة النظر الأصح والأنسب للحالة الدرامية".

واستطرد حديثه: "وأغاني كانت تريند يوتيوب محتلة العشر مراكز الأولى لمدة شهر رمضان وده كان احتلال غير مسبوق للتريند بنفس الشخص ونفس العمل فاقت الربع مليار مشاهدة.. والحقيقة بحكم أعمالي للدراما فالفنان اللي بيفهم إن دي أغاني دورها تفيد الدراما مش أغاني في ألبومه بيستفيد من التجربة استفادة كبيرة وبيضيفلها وبتضيفله".

واختتم هيثم نبيل كلامه: "الفنان أسلوب وأنت الحقيقة كنت من أحب الفنانين إلى قلبي صوتًا وإحساسًا.. والآن أقلهم حبًا لقلبي بسبب أسلوب حضرتك الذي لا يراعي مشاعر الآخرين.. للتوضيح حديثه كان عن شخصي مش عن المسلسل وأبطاله لأنه كان فعليا مشارك بالعمل والاختلاف كان أثناء العمل عشان ميبقاش في مساحة لفكرة أنه رفض يخص محمد رمضان.. بالعكس كان مرحب جدا بالعمل في مسلسل محمد رمضان".

اقرأ أيضًا: حقيقة حرق أحمد السقا يهز السوشيال ميديا (فيديو)

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش صرح خلال لقائه ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنه رفض غناء تتر أغنية "البرنس" للفنان محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وقال: "الكلمات معجبتنيش، ومسمعتهوش بعد العرض لأني مش هتفرج على محمد رمضان".

موضوعات متعلقة