الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جميلة عوض تثير غضب الجماهير .. ودعوات الانتقام منها تسيطر على السوشيال ميديا

جميلة عوض
جميلة عوض

أثارت النفانة الشابة جميلة عوض، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهورها في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا.

وتظهر جميلة عوض في دور جديد بعيدًا عن دور الفتاة الرقيقة والهادئة، التي كانت تجسدها في أعمالها السابقة، حيث تظهر خلال أحداث "حرب أهلية"، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني، بشخصية "تمارا" وهي فتاة مريضة نفسية وتكره كل من حولها وتغير من الفتيات وتحاول دائما إفساد فرحتهن.

اقرأ أيضا: بعد اتهامات مي حلمي.. محمد رشاد يفتح النار على طليقته في ”شيخ الحارة والجريئة”

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، مع شخصية "تمارا"، حيث وصفها البعض وصفها بأنها مثل الشيطان، فيما قال آخرون أن هذه الشخصية موجودة بالفعل وتتسبب في أذية الكثيرين.

وعبر موقع التدوينات القصيرة أعرب عدد كبير من الجمهور عن كرهه للشخصية، قائلين إنهم لم يروا شر مثل شرها حتى أن البعض يريد الانتقام منها.

مسلسل حرب أهلية

ويشارك يسرا، وباسل خياط في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن، ومنهم جميلة عوض، وأروى جودة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

موعد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل "حرب أهلية"، عبر مجموعة قنوات cbc، في عرض حصري في تمام الساعة 7:45 مساء، ثم تعاد الحلقة في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.