الثلاثاء 22 يونيو 2021 03:36 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الشناوي يشيد بأداء علي لطفي في مباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أشاد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي الأحمر، خلال مباراتهم الأخيرة أمام الزمالك، في قمة الدوري الممتاز، والتي حقق فيها الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشاد محمد الشناوي بأداء علي لطفي، الذي يخوض القمة الأولى في مسيرته الرياضية، ويؤدي أدائعًا يقود به فريقه للفوز والصعود لوصافة جدول الدوري.

ونشر حارس الأهلي محمد الشناوي صورًا من المباراة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وأخرى لعلي لطفي، معلقًا عليها: "رجالة".

وكان محمد الشناوي قد غاب عن مباراة الأمس، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما ثبتت إيجابية عينة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها اللاعب قبل المباراة، ليقوم علي لطفي بحراسة العرين الأحمر، في سنة أولى قمة.

بثنائية محمد شريف في مرمى الزمالك.. الأهلي يحسم ديربي القاهرة لصالحه

وخلال المباراة، تصدى علي لطفي لركلة جزاء، حصل عليها لاعبو الزمالك في الدقيقة 59، وتقدم محمود علاء، مدافع الأبيض لتسديدها، قبل أن يتصدى لها علي لطفي محافظًا على تقدم فريقه بهدفي محمد شريف في الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة 30، وصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، خلفًا للفارس الأبيض، مع 6 مباريات مؤجلة.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي الزمالك الدوري المصري محمد الشناوي علي لطفي
بنوووك