الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذكريات رمضان زمان… هدى سلطان حاولت قتل خادمتها وقت السحور

هدى سلطان
هدى سلطان

مع حلول شهر رمضان يتذكر كل منا ذكرياته مع الشهر الكريم وبعض المواقف الطريفة التي حدثت له ولنجوم الزمن الجميل العديد من المواقف والذكريات الغريبة في الشهر المبارك كشف البعض عنها في لقاءات سابقة.

وقد كشفت الفنانة هدى سلطان في حوار سابق لها في إحدى المجلات الفنية عن موقف صعب حدث لها في إحدى أيام شهر رمضان والذي كادت بسببه أن تقتل خادمتها، حيث قالت: "كلما سمعت مدفع السحور تذكرت الحادث الذي يثيرني من الضحك رغم أنني كدت أموت من الخوف وقتها فكنت على وشك أن أقتل خادمة".

وأوضحت هدى سلطان أنه في إحدى ليالي شهر رمضان وكانت تسكن في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، بمفردها ولم يسكن معها أحد سوى خادمتها التي كانت تذهب إلى منزلها بعد الفطار مباشرة، حيث قالت: "قبل السحور سمعت أصوات حركات غير عادية في المنزل ولم يكن يقيم معي فيه أحد وخادمتي تذهب إلى منزلها بعد الإفطار مباشرة".

اقرأ أيضًا: شكل رمضان زمان .. فوازير نيللي وشريهان والمسحراتي وخواطر الشعراوي (فيديو)

تابعت هدى سلطان: "شعرت بالرعب والخوف من أن اللصوص تسللوا إلى المنزل، وفجأة سمعت طرقات على باب حجرة نومي فأنتزع قطعة رخام المنضدة حتى أدافع بها عن نفسي ثم أضأت النور وسألت من الطارق فلم يجبني أحد، فصرخت من أعماق صدري لعل الجيران يسرعون إلى انقاذي من هذا اللص".

اقرأ أيضًا: ذكريات رمضان زمان | حكاية سامية جمال مع عملية الزايدة وتفاصيل أول يوم صيام

وواصلت هدى سلطان حديثها قائلة: "بعدها سمعت صوت نسائي "متخافيش يا ست.. ما تخافيش" وفتحت باب الحجرة فإذا بخادمة الجيران واقفة أمامي وحينما سألتها عن سبب حضورها في هذا الوقت وكيف دخلت المنزل فأخبرتني أن خادمتي عندما عرفت أنني نمت بالأمس دون سحور أوصتها بأن تحاول إيقاظي وقت السحور وأعطتها مفتاح المنزل".

اقرأ أيضًا: ذكريات رمضان زمان | شادية تطبخ ”لحمة الفقير” وماجدة تكشف سر ”البامية”