الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:04 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رمضان 2021… الحلقة 7 من ”ضل راجل”.. انتحار رنا رئيس يشعل السوشيال ميديا

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

إثارة كبيرة يشهدها الماراثون الرمضاني الحالي 2021، وخصوصا مشاهد الحلقة السابعة من مسلسل "ضل راجل"، الذي يعرض على قناة "الحياة" في الساعة 11 مساءً، بطولة النجم ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، حيث يحقق صدى واسعًا منذ بداية عرضه، وتفاعل معه الكثير من الجمهور.

الحلقة 7 مسلسل ضل راجل

 

بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "ضل راجل"، بمشهد انتحار رنا رئيس "شهد"، وعندما رآها ياسر جلال، ونرمين الفقي في هذه الحالة انهاروا انهيارًا شديدًا، ولكن طلبت منهم نور اللبنانية "الدكتورة ملك" الخروج من غرفتها لكي تتمكن من إسعافها وعلاجها سريعًا.

اقرأ أيضا: تامر حسني: ”بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي مع العندليب”

وظهر خلال الحلقة 7 من مسلسل "ظل راجل"، الفنان الشاب محمد يسري "سليم" لأول مرة في الحلقات، ودار حوار بينه، وبين صديقه علاء عرفة "حازم"، وقال له إن والد شهد لن يتركنا في حالنا، كما ظهرت الفنانة هدى الأتربي "غادة" للمرة الأولى أيضًا خلال حلقات المسلسل، وذهبت للفنان محمد عادل "عمرو"، لكي تشتكي له من محمد يسري "سليم"، بسبب أنه يتجاهلها، ولا يرد على اتصالاتها.

واكتشفت ياسر جلال ونرمين الفقي أن الجيران في الحي الذي يسكنون فيه، يتحدثون ويخوضون في سيرة شهد مع بعضهم، بحقيقية حملها.

وتوصل ياسر جلال لطرف آخر للموضوع، لمعرفة سبب ذهاب ابنته للحفل، حيث كشف له السبب الفنانة هدى الإتربي "غادة" لأنه عرف أنها السبب في ذهاب شهد إلى الحفلة في نفس يوم الحادث.

مسلسل ضل راجل

ويشارك الفنان ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "ضل راجل"، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم نرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

موعد عرض مسلسل ضل راجل
 

ويعرض المسلسل الذي يتصدر محركات البحث على موقع "جوجل"، يوميًا منذ عرضه، طوال شهر رمضان على شاشة قناة "الحياة" الساعة 12.30 صباحًا، والإعادة الساعة 7 صباحًا، والساعة 4.30 عصرًا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

موضوعات متعلقة