الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:25 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مطربة شعبية شهيرة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

صورة مكرفون
صورة مكرفون

أعلنت المطربة الشعبية هدى، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث طالبت كل المحيطين والمخالطين لها بسرعة إجراء التحليل الطبية والفحوصات اللازمة، للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وكتبت المطربة هدى، في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك تعلن من خلاله إصابتها بفيروس كورونا المستجد: "الحمد لله على كل حال إيجابي كورونا، أول يوم عزل ويا ريت أى حد اختلط بيا اليومين اللي فاتوا يعمل تحليل، الموضوع فعلا متعب".

اقرأ أيضا: أحداث مسلسل النمر الحلقة 7.. محمد إمام يواجه اتهامات بالسرقة

وكانت المطربة الشعبية هدى طرحت خلال الأيام الماضية، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "شهر الخير" بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم 2021، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وشبكات التواصل الاجتماعي.

وأطلقت هدى أغنية "شهر الخير"، على طريقة الفيديو كليب، والعمل من كلمات وألحان: عصام شعبان وتوزيع: مصطفى غانم وهندسة صوتية محمد جوده وانتاج: Ives.

وكانت المطربة الشعبية تستعد قبل إصابتها بفيروس كورونا، لطرح مجموعة أغاني على فترات متفرقة، بعد انتهائها مؤخرًا من تسجيل عدة أغاني، وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم، أحمد علاء الدين، أحمد البرازيلى، زووم، عماد عبيد، هانى فاروق، محمد هارون.

موضوعات متعلقة