الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل النمر الحلقة 7.. محمد إمام يواجه اتهامات بالسرقة

محمد إمام في مسلسل النمر
محمد إمام في مسلسل النمر

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، تريند قائمة منصة جوجل بعد عرضها أمس عبر قناة الحياة.

ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 7

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل وصول الشرطة لمكان حادث السرقة وهو محل "عنتر الحلق" بيومي فؤاد والذى ذهب إليه النمر وسرق صفقة الذهب الذى كان قد أتمها عنتر، في الوقت نفسه يذهب "عامر" أحمد عبد الله محمود "لنوح" محمد إمام ليسأله أين كان وقت الحادث لأنه كان يشك فيه ولكن يأكد له أنه لم يخرج من حجرته.

وتنتقل الأحداث إلى عودة عامر لمكان السرقة ويراجع كاميرات المراقبة ويلاحظ أن النمر لون عينه بني وهو ما يجعله يستبعد "علي" محمد مهران من الشكوك لأن عينه ملونه.

وتشهد الأحداث محاولة "شمس" نرمين الفقي أن تكشف اللص نمر لذا تفتش حجرة ابنها "علي" لأنها كانت تشك فيه أيضًا أنه النمر ولكنها لم تجد شيئًا، يقرر "الشيمي" محمد رياض أن يضع مكافأة بمقدار مائة ألف جنيه لمن يعثر على النمر.

وخلال أحداث الحلقة تكشف الوجه الأخر لـ "نوح"، محمد عادل إمام، حيث إنه يدعى فقد الذاكرة ومدرب تدريب عالٍ، ونجح فى خداع أهل الصاغة.

اقرأ أيضًا: ”القاهرة كابول”.. مقتل ابن أمير التنظيم الإرهابي واغتيال المخرج خالد

مواعيد عرض مسلسل النمر

مسلسل النمر يتصدر يوميا محركات البحث على جوجل حيث يحرص عدد كبير من الجمهور على مشاهدته ويعرض يوميًا خلال مارثون دراما رمضان عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة 10:45 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ2 صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرًا، كما يعرض عبر قناة "الحياة دراما"، ويتوفر دون إعلانات عبر منصة "watch it".

والمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق وينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية، يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، أحمد خالد صالح، أحمد حلاوة، خالد أنور، وجموعة أخرى كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الـ8 من ”خلي بالك من زيزي”.. أمينة خليل تتهم زوجها بالعجز