الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

معتز عبد الفتاح: زيارة مصطفى مدبولي إلى ليبيا ”فتح عظيم”.. فيديو

زيارة مصطفى مدبولي إلى ليبيا
زيارة مصطفى مدبولي إلى ليبيا

أكّد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية أنّ زيارة رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي و11 وزيرا إلى ليبيا لتوقيع 11 وثيقة لتعزيز التعاون بين البلدين؛ بمثابة فتح عظيم.

وقال عبد الفتاح خلال برنامجه "تحت الشمس" عبر فضائية "الشمس"، مساء الثلاثاء: "استقرار ليبيا حلم نحلم به منذ 2011، لازم نساعدهم ويساعدونا".

اقرأ أيضًا: ”مانشيت الرئيس الدكر”.. شادي محمد يروي سبب دعمه لمحمود طاهر في انتخابات الأهلي

وأضاف: "مصر ستستفيد كثيرًا من فتح آفاق العمل في ليبيا، والأهم أن ليبيا ستستفيد أكثر في الطريق نحو إعادة إعمارها".

وتابع: "زيارة رئيس الحكومة والوزراء لليبيا من أجل أن نقول لهم نحن إلى جانبكم، نحن معا، أهمية مصر وليبيا لبعضهما لا مثيل لها، وينبغي أن نكون معا في هذه المرحلة وكل المراحل، والحمد لله الأمور تستقر في ليبيا سياسيا وتتحسن اقتصاديا".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: رانيا يوسف بتدور على التريند.. وأزمة البطانة حصلت معايا

وأكمل: "سعداء بهذه الخطوة للغاية، ليبيا ليست جارة بحكم الجغرافيا، لكنها شقيقة بحكم التاريخ والحاضر والمستقبل".