الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفاء آدم الشرقاوي في الحلقة الثامنة من ”لعبة نيوتن” يثير الجدل بين الفتيات

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

أثارت الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"، أمس الثلاثاء، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا وخاصةً بين البنات وذلك بسبب غياب الفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

ويجسد آدم، في أول عمل بالدراما المصرية شخصية "بيج زي"، والذي لفت الأنظار منذ بداية ظهوره بسبب أدائه السلس وخفة ظله بجانب طريقة نطقه الغريبة للغة العربية، حيث أثار إعجاب الكثير من الفتيات واستحوذ على اهتمام كبير بين أبطال العمل.

ونال آدم الشرقاوي إعجاب الكثيرين بسبب طريقة تعامله مع "هنا" والتي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي في الوقت التي تقع فيه بأزمة في الولايات المتحدة ويساندها في الغربة.

واختفى "بيج زي"، خلال أحداث الحلقة الثامنة بسبب خلاف وقع مع "هنا"، خلال أحداث الحلقة السابعة، بعدما أعطت صندوق مواد مخدرة لبلطجي تهجم عليها في بيته من أجل الحصول على المخدرات، وبعدها ذهب "بيج زي" إلى "هنا" في عملها وهو غاضب، وتشاجر معها ولكن أنقذها منه "مؤنس" الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج.

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يعيدها للدراما التلفزيونية بعد غياب 4 أعوام، مجموعة من النجوم ومنهم محمد فراج، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وأسامة الهادي، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وآخرين والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير.

اقرأ أيضًا: بفستان زفاف.. غادة عبد الرازق تكشف أسرار الحلقة العاشرة من ”لحم غزال”

يشار إلى أن ورشة السيناريو والحوار تضم مها الوزير، ومحمد الشخيبي، وسمر عبدالناصر، وعمّار صبري، والعمل تأليف وإخراج تامر محسن.

موضوعات متعلقة