الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:35 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 9 من ”نسل الأغراب”

أحمد  السقا
أحمد السقا

تصدر النجم أحمد السقا، قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل "نسل الأغراب"، على شاشة قناة "ON"، في تمام الساعة 7.45 مساء اليوم.

ونشر أحمد السقا، صورة لتصدر اسمه التريند، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "الحمدلله".

قصة مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، حول الصراع بين "عساف الغريب"، و"غفران الغريب"، حيث بدأ الصراع بينهما بعد خروج الأول من السجن، الذي قضى داخله 20 عاما بعد ليلة دامية راح ضحيتها نصف عائلتي "عساف"، و"غفران"، وأصبح الأخير هو الرجل الأقوى داخل بلدته خاصة بعدما تزوج من "جليلة" مي عمر، زوجة "عساف"، وربى نجله "حمزة".

اقرأ أيضا: قبل عرض الحلقة 9 من ”موسي”.. محمد رمضان يشوق متابعيه

مسلسل نسل الأغراب

يشهد مسلسل "نسل الأغراب"، التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة سينمائية من قبل، وهو فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.