الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ترتيب الدوري الإسباني” و”يوم الأرض” و”مدحت العدل”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مدحت العدل
مدحت العدل

شهدت الساعات الماضية، انتشار سريع لبعض الكلمات في البحث على المحرك العالمي "جوجل" عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين وأبرزها: "ترتيب الدوري الاسباني، ويوم الأرض، وترتيب الدوري الايطالي، ومسلسل ضل راجل الحلقة 10، ودعاء اليوم العاشر من رمضان، وموقع دعم مصر، ومدحت العدل".

 

ترتيب الدوري الإسباني

تربع فريق ريال مدريد، على عرش ترتيب الدوري الإسباني، عقب فوزه على نظيره قادش، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد "رامون دي كارانزا"، ويله أتلتيكو مدريد، ويحل قادش في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام قادش بالدوري الإسباني

يوم الأرض

في هذا اليوم 22 إبريل، من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للأرض، واحتفى محرك البحث "جوجل" بهذا اليوم من خلال تغيير صورته ونشر فيديو عن الأرض، ليظهر دعمه لحماية البيئة.

اقرأ أيضًا: يوم الأرض Earth Day .. ما هو سببه وتاريخه وطرق الاحتفال به؟

 

ترتيب الدوري الايطالي

قلب فريق ساسولو، الطاولة على مضيفه ميلان، وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: ميلان يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

 

مسلسل ضل راجل الحلقة 10

جذبت الحلقة الـ10 من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال، انتباه المتابعين بعد خروج شهد من المستشفى بصحبة أبيها ياسر جلال، وعند وصولها للمنزل ترفض أمها "نرمين الفقي" النظر إليها، قائلةً: "إزاى تعملي فينا وفي نفسك كدة؟".

اقرأ أيضًا: مسلسل ”ضل راجل” الحلقة 9 .. مجهول يهدد رنا رئيس بالقتل

 

دعاء اليوم العاشر من رمضان

في اليوم العاشر من شهر رمضان، كان النبي محمد عليه الصلاة والسلام، يردد بعض الأدعية، كما روى ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله قال: "اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ".

اقرأ أيضًا: رمضان 2021| دعاء قبل الإفطار في اليوم التاسع

موقع دعم مصر

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمات جديدة على موقع دعم مصر، ومنها إضافة المواليد الجديدة للفئات الأكثر احتياجا وأصحاب الدخل المنخفض، وذلك عقب نجاح الوزارة في تقديم الثير من الخدمات الإلكترونية، في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل لإضافة الزوجة والمواليد وإخراج بدل تالف بطاقة التموين

مدحت العدل

تصريح ناري أطلقه السيناريست مدحت العدل، في سؤاله عن مرتضى منصور، خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، قائلاً: "المستشار مرتضى منصور قدم لنادي الزمالك الكثير وأنه من الرؤساء التاريخيين للزمالك".

اقرأ أيضًا: مدحت العدل: أتمنى عودة مرتضى لرئاسة الزمالك.. وأرفض تجاوزاته

موضوعات متعلقة