الأحد 3 يوليو 2022 11:15 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

«المرأة تحولت لوعاء جنسي».. تعليقات نارية لـ مدحت العدل على حادثة طالبة المنصورة

السيناريست مدحت العدل
السيناريست مدحت العدل

أعرب المؤلف والسيناريست والمنتج السينمائي مدحت العدل، عن استيائه من جرائم القتل المنتشرة مؤخرًا وأشهرها جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة «نيرة أشرف»، قائلًا: "الله يرحمها وكل مصر حزينة عليها".

اقرا أيضًا: «بينصب عليكي».. استشاري يحذر النساء من استغلال الأزواج.. فيديو

وأوضح العدل، خلال استضافته ببرنامج «الستات»، الذي يعرض على قناة النهار، مع الإعلامية مفيدة شيحة: "مفيش علاقة بين قتل نيرة وأنها مش لابسة حجاب، ومكنش فيه أي سبب ديني، عشان الناس متخلطش الأمر ببعضه".

اقرا أيضًا: مجدي يعقوب: حلمي أن تدخل زراعة القلب في مصر والتبرع بالأعضاء عند وفاة المخ موجودة في جميع أنحاء العالم

وأردف مدحت، أن القاتل كان يكن لها الحب الشديد، مضيفًا أن مثل هذه الجرائم تتكرر باستمرار داخل مصر وخارجها، مستنكرًا رد فعل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بشأن الجريمة وربطها بملابس القتيلة.

ولفت إلى أن:" هذا المجتمع تم غسل مخه، لمدة 40 أو 50 سنة، ولازم يعاد تأهيله، ونبدأ نربي ونعلم من أول وجديد"، مستنكرًا: "أنا مش قادر أتخيل أن جامعة زي أسيوط عشان تعمل حفلة تأبين لضحية جريمة القتل نيرة أشرف تروح تعمل لصورتها فوتوشوب وتلبسها حجاب".

وعلق مدحت، على ردود أفعال الشباب حول الحادثة كون الضحية ليست محجبة وستحاسب، مضيفًا: وتصريحات بعض الشيوخ الخاص بلبس المرأة وأنها تلبس قفه قبل متخرج لكي لا تتعرض للذبح، مبينًا أن المرأة بذلك تحولت إلى وعاء جنسي والرجل ذئب يبحث عن النساء.

مدحت العدل نيرة أشرف جامعة المنصورة مبروك عطية توك شو الطريق
بنوووك