الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”حرب أهلية” الحلقة 9 .. باسل خياط يطرد يسرا من المستشفى

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 9 من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، والذي يعرض عبر قناة CBC، تطورات كبيرة بعدما انتهت الحلقة السابقة، باكتشاف "فريدة" أروى جودة خيانة زوجها، كما يقوم حوار بين "مريم" يسرا، وابنتها "تمارا" جميلة عوض، بشأن زوجة أبيها "نادين".

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حرب أهلية

شهدت أحداث الحلقة كتمان "فريدة" أروى جودة خيانة زوجها "يوسف" باسل خياط، واتفقت معه على بيع مستشفى "مريم" فاندهش من إصرارها على سرعة نقل التحرك.

وشهدت أحداث الحلقة تهديد "عزيز" طليق يسرا، لزوجته "نادين"، بأنه سيطلقها إذا ثبت أنها السبب وراء ترك ابنتها "تمارا" لمنزلها، في الوقت نفسه تقدم "تمارا" على الذهاب إلى والدة "زياد"، وتكشف لها طبيعة العلاقة بين ابنها و"نور" مايان السيد، وأنها ابنة إحدى العاملات في المنزل.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد بتفاجأ "مريم" يسرا بدخول "يوسف" و"فريدة" بصحبة الشرطة، لتسليم المستشفى إليهما، وبالفعل تنصرف من المكان.

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بمحاولة "تمارا" إخبار والدها بطبيعة العلاقة بين زوجته و"يوسف" باسل خياط، ولكنها تتراجع، في نفس الوقت تحاول "نادين" سينيتا خليفة أن تصل لـ"يوسف وفريدة"، وبعد مرور 3 أشهر تكتشف حملها.

اقرأ أيضًا: الاختيار 2 الحلقة 9 | اغتيال إياد نصار.. ولغز ظهور سهر الصايغ (صور)

أبطال ومواعيد مسلسل حرب أهلية

ويحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة المسلسل طوال شهر رمضان ويعرض على قناتي CBC وCBC دراما، في تمام الساعة 7.45 مساء، يوميًا خلال مارثون دراما رمضان، والمسلسل يشارك في بطولته إلى جانب يسرا مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين والعمل تولى تأليفه أحمد عادل وأخرجه سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 10.. زواج غادة عبد الرازق من تاجر مخدرات