الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 10.. زواج غادة عبد الرازق من تاجر مخدرات

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق أحداثًا مثيرة ومشوقة ما جعلها تتصدر محركات البحث عبر منصة جوجل بعد عرضها أمس عبر شاشة Mbc مصر.

الحلقة العاشرة من مسلسل لحم غزال

وبدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال" باعتراف "غزال" التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق لـ "علي" شريف سلامة عن أسباب زواجها من تاجر المخدرات "سيد جلالة" خالد كمال.

وسيطرت حالة من الحزن على "علي" وطلب من "غزال" ألا تكمل هذا الزواج حتى لا تتعرض لأذى، بعدما أخبرته أنها وافقت على الزواج حتى تنتقم لـ والده "المعلم مأمون" أحمد خليل، وتتوصل لأية معلومات عن ابنها.

كما شهدت الحلقة ذهاب "غزال" لبيت والدها وأخبرته بأنها سوف تتزوج من رجل تكرهه بشدة، وحاول والدها أن يقنعها أن تترك كل شيء وتهرب من الورطة التي وضعت نفسها بداخلها ولكنها ترفض.

وتنتهي أحداث الحلقة بإقامة حفل زفاف "غزال" من "سيد جلالة" على الطريقة الشعبية، بحضور معلمين سوق اللحمة، وهم: المعلمة "قدرية" وفاء عامر وزوجها "المعلم صبحي" عمرو عبد الجليل، وأحيا الحفل "سوستة" مصطفى أبو سريع.

أبطال مسلسل لحم غزال

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية ولا تخلو أحداثه من الإثارة والتشويق، وتولى تأليفه إياد إبراهيم وأخرجه محمد أسامة.

 ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، وآخرين، وتلعب بطلة العمل دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضًا: زوجة أحمد العوضي تضبطه مع ياسمين عبدالعزيز في ”اللي مالوش كبير” (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل لحم غزال

والمسلسل يحرص على متابعته مجموعة كبيرة من الفنانين خلال مارثون دراما رمضان ويعرض يوميًا عبر شاشة "إم بس سي مصر" في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 1:30 صباحًا، كما يعاد الساعة 2:00 عصرًا.

اقرأ أيضًا: بعد استشهاده في ”الاختيار2”.. هاني سرحان ينشر صورة حقيقية للعميد محمد مبروك