الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:01 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاختيار 2 الحلقة 9… اغتيال إياد نصار.. ولغز ظهور سهر الصايغ (صور)

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار2" للنجمين أحمد مكي وكريم عبد العزيز، أحداثًا مؤثرة دارت حول استشهاد المقدم "محمد مبروك" الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار بجهاز الأمن الوطني على يد الجماعة الإرهابية، بعد أن استمدت معلوماتها من الضابط الخائن الإرهابي محمد عويس الذي كان يعمل في شرطة المرور، وجسد دوره الفنان أحمد شاكر وأمدهم بعنوان منزله ورقم سيارته وتحركاته.

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل بمشهد يظهر فيه الشهيد محمد مبروك وهو يحمل نجله الصغير لكي يؤديان الصلاة في المسجد، في الوقت الذي يراقبه اثنين من العناصر التكفيرية ويزعمان أن صلاته ما هى إلا أداء ظاهريًا وأنه يستحق القتل.

في الوقت نفسه حاول ضابط المرور الخائن "محمد عويس" تنفيذ خطته مع الجماعات الإرهابية لكي يستدرج محمد مبروك لاغتياله، حيث ظهور وهو يجري اتصالًا بصديقه مبروك، وذلك بعد أن تعاون مع الجماعة الإرهابية وحصل على فيلا بمليوني جنيه مقابل ذلك.

ويتفق عويس ومبروك على أن يتقابالا الساعة 8 مساء، وفي نفس الوقت يتحرك التكفيريون نحو منزله حسب الخطة التي وضعوها، وينزل مبروك من المنزل ويتحرك التكفيريين وراءه وبعد استقلاله سيارته يسيرون وراءه، وفجأة يطلق التكفيريين العديد من طلقات الرصاص عليه ليتم استشهاده في مشهد مؤلم، في يوم 17 نوفمبر من عام 2013.

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا ظهور الفنانة سهر الصايغ كضيفة شرف بتجسيد شخصية شقيقة إرهابي وقامت بالاتصال بالضابط "زكريا يونس" الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز لكي تبلغ عن شقيقها الإرهابي خوفا عليه قبل أن يقوم بتفجيرات وقتل أبرياء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" له جمهور كبير يحرص على مشاهدته في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ويعرض يوميًا على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 10.. زواج غادة عبد الرازق من تاجر مخدرات

والمسلسل الذي يتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، وهو من إخراج بيتر ميمي.